رئيس جامعة كويه يشارك في المؤتمر العالمي للتنمية المستدامة 2026

Submitted by Muhammed Karim… on جمعة, 06/26/2026 - 18:28

جاكارتا، إندونيسيا – شارك رئيس جامعة كويه، أ.د. محمد حسیب صدیق، في المؤتمر العالمي للتنمية المستدامة 2026، الذي نظمته مؤسسة "تايمز للتعليم العالي" (THE) في الفترة من 22 إلى 25 حزيران/يونيو 2026 في جاكارتا، إندونيسيا.

Header Style
Sticky Menu
Color skins
COLOR SCHEMES