أستاذ من كلية التربية بجامعة كوية يشارك ببحث علمي في سمبوزيوم دولي بتركيا
كويه | إعلام الجامعة
كويه | إعلام الجامعة
جاكارتا، إندونيسيا – شارك رئيس جامعة كويه، أ.د. محمد حسیب صدیق، في المؤتمر العالمي للتنمية المستدامة 2026، الذي نظمته مؤسسة "تايمز للتعليم العالي" (THE) في الفترة من 22 إلى 25 حزيران/يونيو 2026 في جاكارتا، إندونيسيا.
كويه | إعلام الجامعة
كويه | إعلام الجامعة
كوية | إعلام الجامعة
كوية | إعلام الجامعة
كويە | إعلام الجامعة
كويە | إعلام الجامعة
كويە | إعلام الجامعة